افكار بسيطة لسعادة المرأة

2

كيف تسحر زوجتك؟؟

اليك بعض النصائح ,,,, وحرك عقلك لاستناج او ابتكار الاجمل منها ,,,,

– لا تضربها: إياك والضرب، مهما اشتد الخلاف بينكما، ارفع صوتك، عنّفها، لا تنم جوارها، اترك البيت ساعات حتى تهدأ، لكن لا تتورط في خطيئة ضربها، كي لا تشعرها أنها سجينة لديك، ويمكنك التعدي عليها في أي وقت. لا توجد حالة واحدة من الحالات التي تعرضت فيها المرأة للضرب، أفضت لنتيجة إيجابية.

– رفّه عنها: يملك الرجل حرية أكبر في الحركة والتنقل، والدخول والخروج، عكس المرأة التي ربما تقيّدها طبيعة مهامها المنزلية، وربما ظروفها الاجتماعية. فكن رحيما بها، من حين لآخر، رتّب “خروجة” لها، في مكان لطيف، لا يشترط أن يكون مكلفا، المهم أن يضمكما معا، وتعيدا فيه ذكرياتكما السعيدة، وتجددان عهود الحب بينكما.

– فاجئها بهدية: تحب المرأة المفاجآت بصفة عامة، والهدايا بصفة خاصة. فمن حين لآخر، أحضر لها هدية، ولو كانت وردة واحدة، أو حتى علبة من مشروبها المفضل. القيمة هنا في اهتمامك الشخصي بها، ورغبتك في إدخال البهجة إلى قلبها، لا ثمن الهدية. والأجمل أن تفعل هذا بلا مناسبة، وفي توقيتات لا تتوقعها منك أبدًا.

– لا تمنعها عن أهلها: ليس معنى أنك تزوّجت فتاة، أنها أصبحت ملكك وحدك، دون باقي أسرتها. ومن حقك منعها من زيارتهم والتواصل معهم في أي وقت. فلا تحرمها زيارة أهلها وقتما تشاء. ولو كان هذا الأمر يؤرقك، يمكنك تحديد مواعيد ثابتة للزيارة، سواء كنت بصحبتها أو بمفردها. المهم أن تبقي قنوات الاتصال مفتوحة، وأن تشعرها أنك تقدّر أهلها وتكنّ لهم المودة. وعندما تذهبان في زيارة، أكرمها أمام أسرتها، وامدح خصالها الطيّبة وحسن تربيتها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>